الحفاظ على أعمال المجمع وتحسين أدائه.
تحويل الإمكانات الحالية إلى فرص اقتصادية (التآزر بين الشركات، وشبكة التوزيع، والخدمات اللوجستية، وما إلى ذلك)
التمركز في السوق الوطنية كشركة رائدة في ثلاثة (03) مجالات نشاط استراتيجية على الأقل، وهي السيراميك الصحي، والكبائن والمباني الجاهزة، والأعمال والخدمات البيئية، والخدمات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات.
تحفيز ديناميكية جديدة لخلق القيمة وتحسين الإنتاجية.
تحسين الكفاءة من خلال التدريب والتوحيد القياسي.
تحسين عمليات الإنتاج.
تطوير نهج الشراكة المربحة للطرفين.
ضمان القدرة التنافسية للمنتجات في السوق الوطنية والدولية من خلال إنشاء هيكل للتصدير واستكشاف الأسواق الأفريقية.